المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوائد مجربة لفك السحر بإذن الله

الشيخ طارق الكبي
04-22-2009, 05:00 PM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

من الفوائد المجربة لفك السحر بإذن الله :

الفاتحة 7 مرات

ءاية الكرسي 7 مرات

لقد جاءكم رسول من أنفسكم ....الى العظيم 7 مرات

فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن
الله لا يصلح عمل المفسدين7 مرات

سورة البينة 7 مرات
سورة قريش 7 مرات
سورة الاخلاص 7 مرات
سورة الفلق 7 مرات
سورة الناس 7 مرات
تقرأ الايات والسور كلها بالعدد المذكور على نحو نصف ليتر ماء ويشرب منها المسحور مدة 3 أيام على الريق

ملاحظة : القارىء ينبغي أن يكون مأذونا بالقراءة وأن تكون قراءته صحيحة وأما من لم يكن عنده سر الإذن فإنه يستطيع فعل ذلك لنفسه فقط أو أن يعلمها لمن يريد فعلها لنفسه بقراءة صحيحة

ام عائشة
04-22-2009, 05:02 PM
بارك لله بكم شيخنا الكريم وقواكم الله على طاعته

الشيخ طارق الكبي
04-22-2009, 05:31 PM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
ومن الفوائد المجربة لهذا الامر:

أن يبخر القارئ المسحور أثناء كل القراءة بورق الغار والفاسوخ المغربي
وهو يقرأ عليه الاية

( فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل
المفسدين ) عدد 70 مرة

sarah
04-22-2009, 05:33 PM
أكرمكم المولى شيخنا الفاضل وزادكم علما

عاشقة المدينة المنورة
04-22-2009, 09:15 PM
":_)(

الله اكبر

يا رب يكون اذن الله بتهيئ هذه السبل لابطاله
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يحفظك حضرة الشيخ طارق الكبى ويهيئ لحضرتك سبل الخير كلها عاجلها وآجلها
ويفتح عليك فتوح العارفين
يارب يا مالك يوم الدين سخر له جندا من جنودك جنود السموات والارض يدفعون عنه الاذى ويهدونه الطريق ويبلغون عنه الرضا
يارب حقق له ما يتمنى بحق الحبيب محمد صل الله عليه وسلم

هذا ما بخاطرى الان ولك الكثير ان شاء الله فى سجودنا
اللهم تقبل منا

عاشقة المدينة المنورة
04-22-2009, 09:17 PM
سبق لسيادتك ذكر نوعين من انواع السحر

التفريق
والوقف

هذا لفك النوعين من السحر ام ايا منهما؟

وايضا ذكرت

نحتاج اسم السورة ورقم الاية

وذكرتحضرتك
ملاحظة : القارىء ينبغي أن يكون مأذونا بالقراءة وأن تكون قراءته صحيحة وأما من لم يكن عنده سر الإذن فإنه يستطيع فعل ذلك لنفسه فقط أو أن يعلمها لمن يريد فعلها لنفسه بقراءة صحيحة

لم افهم
وأما من لم يكن عنده سر الإذن فإنه يستطيع فعل ذلك لنفسه فقط أو أن يعلمها لمن يريد فعلها لنفسه بقراءة صحيحة

جزاك الله خيرا

برد سيادتكم ستنجى
اسرة من 7 افرد
من هلاك السحر
اقسم بالله انى صادقة
لكن لا تنسى حضرتك الدعاء لهذه الاسرة بابطال السحر عاجلا غير آجل ان شاء الله

Sultan
04-22-2009, 09:39 PM
بارك الله بكم شيخنا الكريم طارق

الشيخ طارق الكبي
04-22-2009, 09:55 PM
سبق لسيادتك ذكر نوعين من انواع السحر

التفريق
والوقف

هذا لفك النوعين من السحر ام ايا منهما؟

وايضا ذكرت

نحتاج اسم السورة ورقم الاية

وذكرتحضرتك

لم افهم
وأما من لم يكن عنده سر الإذن فإنه يستطيع فعل ذلك لنفسه فقط أو أن يعلمها لمن يريد فعلها لنفسه بقراءة صحيحة

جزاك الله خيرا

برد سيادتكم ستنجى
اسرة من 7 افرد
من هلاك السحر
اقسم بالله انى صادقة
لكن لا تنسى حضرتك الدعاء لهذه الاسرة بابطال السحر عاجلا غير آجل ان شاء الله

(لقد جاءكم رسول من أنفسكم عزيز عليه ما عنتم حريص عليكم بالمؤمنين رؤوف رحيم فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم)

والجمع بين الطريقتين لفك السحر أقوى مع العلم ان كل طريقة لها سرها في فك السحر لكن الجمع أقوى .

أما المأذون فالإذن هو سر يأخذه الشخص من شيخه الثقة حتى يقوم بعلاج الناس. أما ان أراد الشخص أن يعالج نفسه بطرق فك السحر مثلا فلا يحتاج الى إذن .

عاشقة المدينة المنورة
04-22-2009, 10:07 PM
انا فهمت الاذن من ووزارة الاوقاف بصحة القراءة

لكن لم نعرف الشيخ المعالج معه اذن ام لا
هل نعطى لمن يقرأ قرائة صحيحة ليقرأ على الماء

والشيخ المعالج يقرأ الاية 70 مرة

وهل الاية 70 مرة فى نفس التلت ايام مع شرب الماء

صلاح الدين
04-23-2009, 12:57 AM
ما شاء الله

زادكم الله علمًا شيخنا الكريم

Sultan
04-23-2009, 01:42 PM
اختــــــــي الكريمة

الشيخ يقول شيخ ثقـــة , لكن تنبهي للاشخاص الذين يعملون بوزارة الاوقـــاف ( في اغلب البلدان ) اغلبهم دجالـــون لا علم ولا فهم لهم انما مراكز يشغلونها لتحصيل رواتب

مرة كنت عند واحد من هؤلاء لامر معيــــن فدخل عليه شخص فقال له يا قاضي انا طلقــــت زوجتي بالثلاث واريد ان اقطــع فتوى واريد ورقه بهذا فقال له القاضي لا اقدر ان اعطيك لانك قد تكون غضبان
فقال له هذا الشخــــص انا فـــلان ابـن فــــلان وبكامـــل قواي العقليـــة اقول لك زوجتـــي طالـق طالق طالـق بالثلاث فقال له لا اقدر قد تكون غضبـــان

هذا الذي تصدر للفتوى بدون علم هذا ملعون وقد جعل الغضــــب عذرا في دين الله لعـــــدم وقوع الطلاق
هل قال الله اذا غضبتــــم فطلقتـــــم نساءكم لا يقع الطـــــلاق ؟ لا لم يقل
هل قال الرسول عليه السلام هذا الكلام ؟ لا لم يقل

لذلك اتمنى ان تفهمـــي كلام الشيــــخ جيــــدا

عاشقة المدينة المنورة
04-23-2009, 11:37 PM
جزاك الله خيرا اخى سلطان انما اكيد حضرتك الاخ المدينة المنورة
صح

لدينا قراء يجيدون القراءة تبارك الله وقرائتهم صحيحة بدليل قرائتهم لها اثر على المسحور والمصاب بمس او خلافه
ودليل اخر المصاب بقوة بيخاف من المشايخ هؤلاء
وان كانت الاصابة قوية جدا تتخاف المصابة ممن هم لهم قرب ووصال فى عبادة الله حتى ان لم يكونو معالجين

انا احيانا من كثر ما احضر جلسات واشاهد بسد اذنى من كثر الخوف وبشعر انى ف كابوس وبكره اليوم هذا من اوله لاخره لان عارفه مش هعرف انام
، لانى اشاهد حالات صعبه وصوتهم عالى يرعب تحتاج مخرج ليشاهدها العصاة ليتعظو والغافلين ليفوقوا

هههههههههه

والله الواحد مش عارف يضحك ولا يبكى

عاشقة المدينة المنورة
05-01-2009, 09:15 PM
يا شيخ طارق`ذهبنا للشيخ المعالج
واخذت معى الفائدةلنا
لكنه قال انا عارف,ورفض يقوم بعملها
قال اعملوها انتو
افيدنا
قراءة الماء لها حل
انما قول 70 مرة هذه من يقولها لاختى ( لانها حالة شديدة جداااااااااااااااااا)

وهل تصح انا اعملها لنفسى

عاشقة المدينة المنورة
05-02-2009, 10:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شيخ طارق اعرف انى زودتها لكن غصب عنى لو مليون اعتذار ما بيكفى لحضرتك انا اسفة

انما اثناء حضورى للجلسة الشيخ هذا كان دوما يقرأهو انما حالة اختى هذا سحرها شديد
فوجئت انه وضع شريط كاسيت بصوته,وتركنى انا واختى ف الغرفة نسمع
انا خشيت يخرج شئ منها يقوى الذى بداخلى ,وانا مصابة
تارة تجدنى مش عايز اسمع هذا القرآن ,وعايزة اخرج ,وتارة تأتى افكار تشغلنى عن صوت الشيخ,وف الحالتين لسانى يقول
يا قوى يا متين ,,وتارة يحضر القلب مع اللسان ,وتارةة ينشغل
,ولا يوجد خوف
فوجئت بعد الوصول الم شديد شديد مثل كم هائل من الدبابيس وشك جامد جامد ف المعدة لدرجة لم استطيع اخذ لا شهيق ,ولا زفير كامل, ونبضات القلب مسرعه
عايزة اصلى بصعوبة اكملت السور والم شديد شديد حين الركوع ويزيد عند السجود كنت اسجد بصعوبة جداااااااا
اول مرة يحدث هذا الالم ف الصلاة
خلال السابق
يعنى بتحدث سرقة منه
احاول اكون حاضرة احس احيانا مراوغة سرق تلخبط ف عدد الركعات اما يشغل قلبى

لكن يا شيخ

الالم اليوم زايد بمكان اخر,ولم استطيع المشى ,ولا استطيع ممارسة نشاط اليومى كالعادة

ماذا اقرأ

جزاك الله خيرا

ايمان1
05-02-2009, 11:43 AM
شافاكم الله ياعاشقه

وبارك الله بالشيخ طارق وجعل ذلك في موازين حسناته

عاشقة المدينة المنورة
05-02-2009, 04:49 PM
يا شيخ
الالم بيروح وييجى امابزيادة حدة واما خفيف متنقل
,
وقررت اقرأعلى نص لتر ماء تقريبا او زيادة شوية فائدة حضرتك
قاومت وصليت ركعتين لله عز وجل بأن يتقبل منى نية الجمع بفك السحر الربط والتفريق كما سبق حضرتك التوضيح
ونزلت السور بالعدد بصوت قارئ,وانا اقرأمعه على الماء كى تكون قرائتى صحيحة,واخرج 3 مرات نفس ف الماء بعد كل سورة
,
اولا رائحة ورق الغار,والفاسوخ هذا غير مستحبة بالمرة ومن اول مبدأت اضعه الالم الشديد هذا اتى فى حلقى جهة اليمين ;كأنه خنجر,وللعلم اتانى بالامس حين عودتى من الشيخ المالج
تجاهلت الالم,وكملت
عند الفاتحة ,واية الكرسى لم يحدث شئ
,وعند الاية لقد جاءكم رسول من انفسكم لاخر الاية تلخبط ف العد د واخدت بالاقل,وزودت واحدة
,وعند الاية فلما القوا قال موسى
كنت ف السبع مرات اقول ان الله لا يفلح عمل المفسدين ,واصححهاان الله لا يصلح عمل المفسدين
والصوت به رعشة ,وسرعة خفقان القلب لا تساعدنى فى مد الايات مع القارئ
وكل مادى بزيادة هذه الاعراض
عند البينة..زادت
اما سورة قريش فليعبدو رب هذا البيت تعبتنى زادت حدة الاعراض واصبع السبابة اليمين بيترفع خفيف ,وزراعى اليمين ثقيل ,والقدم اليمين ثقل خفيف ,وكل مادى دراعى اليمين يزداد الم عند الكفة ;كانه يخنق ,وازدادت الكفة اليميين سمار غامق
عند الاخلاص مستمرة الرعشة ف الصوت وزيادة الخفقان ولم استطيع تكملة الايات مع القارئ

اما عند الفلق يا شيخما تحملت وجدت نفسى ابكى ,وليس هذا بكاء خشوع استغربت انا ليست خاشعة مثل ايات تخشع قلبى وتدمع عينى انما هنا ابكى بشدة الى ان نهيت السبع مرات
وسورة الناس عند الجنة والناس السبابة لليد اليمنى ترفع خفيف
ومن بداية القراءة,خفت من خيالى ف الماء قاومت ,لم انظر لها كى لا اخاف ,واستبدلت النظر للقرآن
,`وذراعى اليمين هذا جننىكان يترعش اثناء حمله للانية التى اقرأ بها لولا متركها لولا مرتاح
انتهيت من القراءة لله الحمد البدن احسه ليس متمالك ,وانعدمت القوة,
لكن قاومت , ,وصليت ركعتين لله بنية القبول
وبأذن الله سوف ابدأمن الغد اشرب منها على الريق لمدة 3 ايام
,واقرأ ولما القوا قالوا موسى 70 مرة
والان مرت تلات اربع ساعات على القراءة عندى جفاف ف الفم اشعر كل شوية عايزة اشرب مية ,البدن كما هو لم يتمالك قوته ,ودوران ,وخفقان القلب السريع
ادعو لى يا شيخ طارق اخرج من ذلك ,وارجع لله نقية مثل سابق
حفظك الله يا شيخ طارق ,وبلغت امى تدعو لحضرتك

رضى الله عن حضرتك وارضاك بحق الحبيب محمد صل الله عليه وسلم
وجزاك عنا الخير كله عاجله ,وآجله ان شاء الله

ام مهدي
05-02-2009, 05:08 PM

عاشقة المدينة المنورة
05-02-2009, 09:30 PM
بوكت حضرتك وربنا بصعوبة كملت الفائدة كانت طويلة,وبداخلى اقول كفاية لكن قاومت
من كثرة الاللا م ,فكرت هل اقرأ آية الكرسى 33 ام ماذا افعل ;كى اخف تركت التفكير
,وفكرت اعمل نظافة للمنزل حتى تزول هذه الالام
يا شيخ لكن فى شئ تعبنى بداخلى
رغم انشغلت فى نظافة المنزل واتتنى اية ف اذنى( يا حسرتى على ما فرط فى جنب الله ) قلبى تعبنى وبكيت
شعرت انى مقصرة كتير كتير,وخايفة من الله لكن انا بجاهد, وربى يشهد
,وما كنت فيه من تسويف خارج ارادتى ,وبقصارى جهدى اقاوم
والله المستعان

الخـادم المحمدي
05-02-2009, 09:34 PM
شفاكِ الله
ان شاء الله يجيبك الشيخ لما يأتي

عاشقة المدينة المنورة
05-02-2009, 11:53 PM
يا شيخ طارق
انا تذكرت شئ اثناء القراءة تقربيا فى نصف الوقت من كثرة العناء ,والمقاومة للاستمرار حتى اكمل الفائدة وجدت بجانب الاعراض السابق ذكرها لحضرتك
فوجئت ان صوتى تغير معرفش ركزت وجدت صوت مش صوتى ,واما ركزت ف القراءة استرجعت صوتى اللى انا صوتى الاصلى
كيف هذا
بجد و,وقتها معرفش ازاى كملت ومخفتش قلبىبيموت من الخوف لكن الاصرار , والعزيمة اعطاها رب العالمين حينها ان يأتى الموقف على قلبى بدون خوف
هذا وربنا صدق حصل بدليل تنبهت لتغييره ,ولاحظت الفرق
لكن يا شيخ طارق اشعر بسخونية فى كل البدن اشعر بها ,وواضح الفرق بيينى وبين افراد العائلة هل اذهب لطبيب ام لها علاقة بما انا فيه

تبارك الله على هذه الفائدة
حفظك الله ,وثبت حضرتك ,وقواك ,ورفع من مقامك لاعلى عليين تكن فى مكانة الانبياء
وبارك لحضرتك فى صحتك ومالك , واولادك بأذن مالك يوم الدين
,ورضى الله عنك ,وارضاك

عاشقة المدينة المنورة
05-03-2009, 04:39 PM
يا شيخ طارق

انا صحيت اليوم على سقوطى من السرير للارض فجأة بتغير من جهة لجهة اتارينى تغير مكان نومى ,) يعنى بعد منمت زى اى حد مبينام ع السرير لئه لقيت بالعرض راسى من جهة الارض ) اما جيت اتحرك ,وفجأة لقيت نفسى راسى ع الارض بدأ يسقط باقى البدن تخضيت انا للارض يا واحد ههههههههههه كل متذكر ااضحك
شئ طبيعى هذا ولا بداية حرب لكن هذا اول مرة يحصل
,والبدن تعبان ,وهذا دائما يحدث فى الفترة الاخيرة رغم اقرأ بعض السور,
,شعرت بشئ ثقيل ع الصدر بديق
وجهى الخد الايمن ورم ليس بكبير لكن يلاحظ حين المقارنة بالخد الايسر
دراعى اليمين ثقيل ,وبه ورم من فوق
والسمار الغامق ملحوظ بكفة اليد اليمنى والقدم الاثنين
الراس ثقيل واشعر به فارغا ,وكلى غير طبيعى اشعر مش انا
صليت ,وشربت قدر من الماء ( لكن لم ارتوى منه لانه قليل وتركت قدر منه بكرة ,وبعده ان شاء الله )
وقرأت الاية 70 مره والبخور اياه
لم يحدث شئ ,والاعراض السابق ذكرها مستمرة ,وصداع على جبينى,وخمول ملل معرفش تفسير ما انا فيه حتى العمل بصعوبة ذهبت ,
;كلى كدا لنا عارفة نفسى سعيدة ولا حزين لان العقل ليس مشوش بالافكار لنا عارفة ابدأ بفكرة او اربط الافكار لئه اشعر انو فارغ اشعر انى تبدلت كأن حاجة مش عارفة اوصف لكن
انا مش انا
انا اليوم غير انا قبل مبدأ الكورس هذا
انا رحت فين????????????????????
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
الله يرحمنا

الخـادم المحمدي
05-03-2009, 04:58 PM
أختي عاشقة لو تنتظري الشيخ ليجيبك ثم تسألي سؤلاً ءاخر.
هكذا تحصلي على اجابة عن اسئلتك كلها
الشيخ حفظه الله لا يدخل المنتدى كل يوم
اهلا بك

عاشقة المدينة المنورة
05-03-2009, 05:39 PM
حاضر اخى انما انا اقول لحضرة الشيخ طارق هذه الاعراض كى ييستطيع معرفة الحالة اكثر واكثر ,وان يساعدنى كيف تصرف حين اعانى
وهل الاحالة فى طريقها للشفاء ام للتدهور
ولا يمكن تأجيل لان بفكر اتكلم وبيتنسى
اكلمه اول بأول افضل
جزاكم الله كل خير

انا استطيع التمييز بين العبادة وبين الغفلة حين انشغل بغيرها فى يومى العادى وقلبى يوقظنى واقوم للعبادة والذكر
انما اليوم كأنى فارغة ,حتى اجهزتى العقل والقلب واللسان رست اليوم
وان تكلم اللسان بدون تركيز

الخـادم المحمدي
05-03-2009, 05:53 PM
شفاك الله

عاشقة المدينة المنورة
05-03-2009, 08:23 PM
جزاكم الله كل خير
وكما تحملتم هذا منى رغم انى زودتها لكن ورب الكعبة غصب عنى )
وان يكون بموضوع هام مثل ذلك وف المنتدى
هذا اعده واحسبه قدره كبير
لن انساه الى ان يقبض روحى
حفظكم الله ورفع مقامكم فى الفردوس الاعلى ان شاء الله

الماتريدي
05-04-2009, 12:11 AM
الله يشفيك أختي عاشقة المدينة المنورة بجاه سيد الأنبياء عليه السلام

الجويني الرفاعي
05-04-2009, 01:37 AM
اهلا و سهلا و مرحبا بك اختنا عاشقة المدينة
الله ييسر لك و يفرج كربك بجاه النبي

عاشقة المدينة المنورة
05-04-2009, 01:48 PM
يا شيخ طارق
هذا اليوم الثانى ان شاء الله
انا بكتب لحضرتك انا ومخنوقة وعايز ابكى
بلامس , وجدت صعوبة عند النوم كل منام اغفل دقائق ,وصوت شئ ف الغرفة يوقظنى خطاوى رغم الغرفة لم يوجد بها احد استيقظت مخضوضة وتكررت تلت اربع مرات هذه كل معينى تغفل شئ يوقظنى ( اسباب مختلفة توقظنى كل مرة )رغم انى صليت وقرأت بعض السور قبل النوم ناديت اختى تكون بجوارى حتى احس بامان وانام

صليت ,وشربت الماء هذا الصباح ,والبخور اياه هذا تعب انفى جهة اليمن ,وقرأت الاية سبعون مرة
شكة الابر هذه خفيفة جدا وغير ملحوظة فى القدمين وخاص الشمال
اما اليد اليمنى هذه حالتها حالة كلها السمار الغامق ف الكفة بخلاف الثقل ,والام به ,وشعرت بدوران بعد القراءة استمر فترة
اشعر فرق بينه وبين الذراع الايسر ف كل شئ احس به انتفاخ
حتى بيتعبنى حين السير, من الالم اضع عليه ماء مثلج اشعر كأن اصابة نار ,واتأثرت بالماء
كنت كويسة ف العمل غادرته تغيرت فجأة انتابنى رهبة بالداخل قلت اموت انا وبكيت كنت ف الشارع ,وقتها ومجرد ,وصلت المنزل حدثت الخنقة هذه ,والرغبة ف البكاء

جزاكم الله كل خير

عاشقة المدينة المنورة
05-04-2009, 10:03 PM
انا الامس كنت مش انا ف العبادة اشعر بانى كالزجاجة الفارغة بل شجرة حديثة البتر ( العبادة = الحياة) بترت منى ,وخضارها منظر فقط = السير والقيام والجلوس والاكل ,والشراب
,واليوم ف الصلاة ليست حاضرة ,وحين انشغل او افكر بالعبادة قلبى يسرع النبضات واتخنق ,كفة ايديا اليمين تألمنى, ,ولو انشغلت بعيد من الذكر او مجرد التفكير تروح الخنقة هذه ,والقلب نبضه عادى ,ولكن الالم بكفة اليد مستمر
يا رب ارحمنى ,وراضى عنى
اخاف يكون هذا غضب من رب العالمين

عاشقة المدينة المنورة
05-05-2009, 05:35 PM
يا شيخ طارق/ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليلة امس مستغرفة ف النوم صحيت فجأة وعينى اتجهت لركن من اركان الغرفة فوق للسقف هذا الركن وجدت امامى شئ يمشى معرفش ماذا يكون هل هذا ثعبان لكنى لا اتمكن منه لكنه يمشى واختفى ,وثقل النوم على عينى ,;وكملت نومى لكن متأكدة انى صحيت هذا ليس بكابوس
,واليوم هو اليوم الثالث لشرب باقى الماء شربتها ,وجزء صغير جدا منه مسحت وجهى ,ويدي ,وقدمى ,ومناطق مختلفة تألمنى
قرأت الاية 70 مرة ,والبخور
السمار الغامق مازال وجود باليد اليمنى لكنه قل حدة ,والالم بكفة اليد اليمنى قل حدة لكن الثقل بالدراع موجوداثناء القراءة كفة يدى الشمال شكة جامدة ,وقدماى الاثنين بهم الم ,وصوابع القدم الصغير ، ,والمكان الذى دهنته بالماء حدث به الم اثناء القراءة
,وبعد القراءة الم المعدة اتى اقل حدة ,وغاب وحدث مرة اخرى مرة اخرى ,وثقل بدراع الايمن ,والدوخة ,وثقل الذراع والم بعروق كفة اليد اليمنى مازال موجود,وعدم تمالك اعصاب كفة اليد اليمنى هى ليس بكفائة مثل اليد اليسرى

جزاك الله كل خير
وانا اسفة لازعاج حضرتك

هل يا شيخ طارق اكرر مرة تلو الاخرى ,الى ان تنتهى هذه الاعراض؟,ولم ازعج حضرتك بى ثانية
,وهل يمكن اقوم بزيادة كمية الماء ,واضاعف القراءة كى استخدمها ( ندهن للبدن بها واماكن الالم )
,وهل حضرتك بانتهاء كل هذه الاعراض تم فك السحر ان شاء الله وابدأ الكورس الاخر

جزاك الله عنّا كل الخير
تقبل الله منكم وقواكم على طاعته

عاشقة المدينة المنورة
05-08-2009, 03:05 PM
السلام عليكم عمى الشيخ طارق
اليوم الجمعة واضح واضح انى لم انتهى بعد من فك السحر هذا او المس الله اعلى واعلم
مجرد انى نويت ااجهز لصلاة الجمعة الثقل بالذراع الايمن ,وورم به من اعلى مازال موجود ,وثقل بالقدم اليمنى وورم بها والركبة ايضا بها ورم
,واضحة هذا الورم حين المقارنة بالجانب الايسر
الذرع الايمن هذا به الم ثقل يزيد حين الدخول ف الصلاة والكفة ايضا لدرجة حين الانتهاء من الصلاة مستمر
لم استطيع التحكم فى تناول الطعام بها
يعمى شغل شديد هذا ما بتحمل انا وضاقت بيا الدنيا الان واتخنقت
ارجع ساعدنى قول اعيدها ثانية ا لفائدة .. ام ماذا افعل ؟ وبماذا تنصحنى
لان ( شغل الشيطان هذا ف افكاره يموت بالبطئ يجعل الشخص يخسر الدنيا والاخرة)
يا مغيث

عاشقة المدينة المنورة
05-09-2009, 01:36 PM
يا شيخ
انا من الامس اخذت القرار والقوة من الله الى ان تأتى حضرتك
ما اعطى فرصة للشيطان هذا ان يتمكن بعقلى وقلبى ولسانى بكثف الاذكار تخيل تضاعفت الدوخة والدوران من الامس وف صلاة العشاء اثناء الصلاة الم شديد جعل قلبى يخرج من الصلاة وينشغل بالالم الذى بالقدم اليسرى
افرغت الصلاة وجدت مثل 0( حين يأذيك الطفل الصغير بأظافره ,ولكن الذى وجدته بعد الصلاة اثر ظافر واحد جعلنى اخاف من نفسى بعد ما كنت
عمرى ما حدث هذا النوع من الخوف من قبل وخفت جدا حين سورة الكهف
ورب الكعبة انا ف تحدى لكن اخاف الاذية هذه تكبر
مترجع يا شيخ طارق انا الظاهر ف حرب - تاتى الحرب هذه حين يجتمع القلب واللسان والعقل ف العبادة يريد يشغلنى تأتى افكار بعقلى ارجع للاخلاص يأتى الالم بس ورب الكعبة لانتصر عليه اللعين هذا

سؤال ان ضاعفت كمان وكمان الذكر وان اجعل قلبى وعقلى ولسانى حاضر دوما ان شاء الله يتركنى
هههههههههه انا لو بشوفه مش كنت قتلته ههههههههههههههه
انا بخاف من خيالى اقتله ازاى الاستغفار يقتله اشعر به حين الالم يأتى وصلاة النبى هشتغل بيهم وفائدة فك السحر هذه اقرائها قراءة لحين ترجع يا شيخ طارق ومش هكتب الاعراض
اعرف كرهتونى ههه
لا تتاخر حتى تمدنى بالاسلحة
هههههههههههههههه

الشيخ طارق الكبي
05-10-2009, 12:12 AM
يا شيخ طارق
انا تذكرت شئ اثناء القراءة تقربيا فى نصف الوقت من كثرة العناء ,والمقاومة للاستمرار حتى اكمل الفائدة وجدت بجانب الاعراض السابق ذكرها لحضرتك
فوجئت ان صوتى تغير معرفش ركزت وجدت صوت مش صوتى ,واما ركزت ف القراءة استرجعت صوتى اللى انا صوتى الاصلى
كيف هذا
بجد و,وقتها معرفش ازاى كملت ومخفتش قلبىبيموت من الخوف لكن الاصرار , والعزيمة اعطاها رب العالمين حينها ان يأتى الموقف على قلبى بدون خوف
هذا وربنا صدق حصل بدليل تنبهت لتغييره ,ولاحظت الفرق
لكن يا شيخ طارق اشعر بسخونية فى كل البدن اشعر بها ,وواضح الفرق بيينى وبين افراد العائلة هل اذهب لطبيب ام لها علاقة بما انا فيه

تبارك الله على هذه الفائدة
حفظك الله ,وثبت حضرتك ,وقواك ,ورفع من مقامك لاعلى عليين تكن فى مكانة الانبياء
وبارك لحضرتك فى صحتك ومالك , واولادك بأذن مالك يوم الدين
,ورضى الله عنك ,وارضاك

من الواضح أن حالتكم صعبة جدا الله يعافيكم وأنتم تحتاجون معالجا قويا صادقا فإن لم تجدوا فينبغي لكم المواظبة على القراءة كما ذكرت لك ومع الصبر والمجالدة يزول تدريجيا ان شاء الله.

عاشقة المدينة المنورة
05-10-2009, 12:28 AM
يا قوى يا متين

الله المستعان
سأستمر بمفردى بأذن الله بالتكرار فهذا تحد ,والقوة من الله
اجاهد حتى النجاة من هذا البلاء ان شاء الله

لا تنسونا بالدعاء بظهر الغيب
جزاكم الله كل خير
استودعكم الله

عاشقة المدينة المنورة
05-10-2009, 12:48 AM
يا شيخ هل الافضل اقم بزيادة كمية الماء ,واضاعف القراءة ام كل 3 ايام اكررالفائدة
,وهل يأخذ فترة طويلة المدى هذا العلاج
طمنى يا شيخ الاعراض تزيد عن ما رايت ام تقل ان شاء الله
هل يا شيخ اكتب هذه الفائدة مثل خط المصحف واحملها كى تخف حدة الاعراض اثناء فترة العلاج
,وهل انتهاء هذه الاعراض معناه الشفاء ,وابدأ تانى يوم بالعلاج الاخر الذى ذكرته لى ان شاء الله
بصدق انا خفت رغم المقاومة
يالطيف الطف بنا
جزاكم الله كل الخير ورضى الله عنك يا شيخ طارق وارضاك ورفع من مقامك فى على عليين ان شاء الله

الشيخ طارق الكبي
05-10-2009, 01:15 AM
يا شيخ هل الافضل اقم بزيادة كمية الماء ,واضاعف القراءة ام كل 3 ايام اكررالفائدة
,وهل يأخذ فترة طويلة المدى هذا العلاج
طمنى يا شيخ الاعراض تزيد عن ما رايت ام تقل ان شاء الله
هل يا شيخ اكتب هذه الفائدة مثل خط المصحف واحملها كى تخف حدة الاعراض اثناء فترة العلاج
,وهل انتهاء هذه الاعراض معناه الشفاء ,وابدأ تانى يوم بالعلاج الاخر الذى ذكرته لى ان شاء الله
بصدق انا خفت رغم المقاومة
يالطيف الطف بنا
جزاكم الله كل الخير ورضى الله عنك يا شيخ طارق وارضاك ورفع من مقامك فى على عليين ان شاء الله

توكلي على الله ولا تخافي وثابري واعملي الفوائد كما هو مذكور والكتابة والحمل لهذه الايات نافع بإذن الله قواك الله وحفظك من كل شر.

عاشقة المدينة المنورة
05-10-2009, 01:19 AM
بعتذر لحضرتك للازعاج
مع الاستمرار فى الفائدة .. عدم وجود اعراض اثناء قراءة الفائدة والشرب منها معناه الشفاء ان شاء الله
بعدها ابدأ العلاج الاخر الذى ذكرته حضرتك لى بأذن الله

عاشقة المدينة المنورة
05-15-2009, 10:06 PM
جزاك الله خيرا يا شيخ طارق

اعتذر لكتابتى ثانية
لكن احتاج فائدة تعيننى للنوم على الجانب الايمن لان حدث لاول مرة بالامس معانا ة اللهم لا يراها مسلم ويعافينا اجمعين مع الم كفة اليد اليمنى وكانها اصيبت بحريق البدن كله شعر نفس شدة الالم هذه وحين اغير النوم للجانب الايسر يختفى وياريت كمان فيه نوم الله المستعان
وهذا ناتج انتهاء الفائدة للمرة الثانية ولى 3 ايام تقريبالم اقرئها بعد لكن ناتج حين رأيت بنت اختى تعانى من جلسة قرآن وانا لم اسمع القارئ لكن رأيتها تتألم حدثت هذه الالام الرهيبة
ارجو مساعدتى لانى اخشى تكرارها وانا اريد ان القى الله وانا على جانبى الايمن ان قبضت روحى ونسأل الله حسن الخاتمة ان شاء الله ويتوفنا وهو راضى عنا

عاشقة المدينة المنورة
05-16-2009, 12:23 PM
لم يتكرر لله الحمد ما سبق ذكره عن الجانب الايمن اكتب لى فائدة لاحتمال التكرار
ينشغل العقل بالافكار حتى لا اركز فى قراءة الفائدة على الماء (ماذا افعل )
اعتذر لعدم التركيز ف الكتابة
الحمد لله يا شيخ طارق تذكرت ضعفت همتى فى القراءة
والاحظ يا شيخ طارق فور الانتهاء من القراءة واشرب بعدها وهذا يكون او ل يوم من الفائدة كل مرة لا تكون نفسيتى مرتاحة وويصد نفسى عن الكلام بجانب العقل الفارغ بصعوبة يعمل وجهى لا يستطيع التعبير الا ان يكون ظاهر عليه ان مش عارفة بس هو تعبيرات حزن بحاول اغير اجده عاد ولا استطيع التحكم فيه بالذات
لكن لله الحمد رجع نقى لونه قارب ان يكن مثل باقى البدن وفرق ملحوظ عن سابق فيه تحسن انما الاسمرار الغامق فى كفة اليد اليمنى والقدمين الاثنين
التنقل هذا علامة شئ
لكن الثقل والورم موجود
ولماذا لسانى اليوم بعد الفائدة اشعر تنميل خفيف فى طرفه والحلق يمينا الم رغم همتى وعقلى ليس مثل اول مرة اقرأ الفائدة
الالم اصبح فى القدمين الاثنين اثناء القراءة واليد مازالت ثقيل والبدن كما هو ناتج القراءة ثقيل على البدن
يعنى اكيد هذا سحر
انا مليت":_)( اخاف المدة تطول واخاف من عاقبتى

سكود الحق
05-16-2009, 01:49 PM
يا اخت عاشقة
توكلي على الله , و اصبري و اطردي هذه الوساوس من تفكيرك و فكري بايجابية
و اعلمي ان ليس كل ما تعانيه سببه الشيطان , و اعلمي ان الشيطان يتقوى عليك كلما لمس فيك ضعفا
شفاك الله تعالى

عاشقة المدينة المنورة
05-16-2009, 02:58 PM
والنعم بالله

عاشقة المدينة المنورة
05-16-2009, 03:45 PM
اخى مع احترامى لرأى حضرتك
الوساوي هذه افكار وظنون يستحوذ الشيطان الفكر دائما للسوء
اما الالم واضح من اثر القرآن اثناء القراءة وبعد شرب الماء

انما القرآن اثره على الانسان النورمال خشوع ودموع وان لم يخشع فبيتعايش مع الايات ويشعر بروحانيات واثرها الطيب على النفس
انما الغير نورمال .. ثقل تنميل الم استحالة الشعور بهذه يكون وساوس بكاء وهذا ليس بكاء خشوع
وكلما اشتدت الحالة سوءا كلما كان اثر القرآن اشد وهذا رأيى والله اعلى واعلم بالحالة لكن نتمنى الشفاء عاجلا غير آجل

سكود الحق
05-16-2009, 08:34 PM
يا اختي
لا يشترط ان يبكي كل مؤمن عند سماعه القرآن , و ليس معنى عدم بكاء اكثرنا في اكثر مرات سماعنا للقرآن اننا غير مؤمنين او ان جنيا متلبسا بنا او اننا مسحورون في اكثر الاحيان
اي نعم المطلوب التدبر و التفكر بالآيات المعظمة و اسشتعار الخشوع
لكن قد يكون عدم فعل ذلك لعدم استحضار المعاني او لأسباب اخرى
فاحملي خفيفا و هوّني على نفسك , و عززي ثقتك بنفسك و اكثري من طلب علم الدين , و لعل الاخوة في المنتدى يضعون لك روابط دروس الشيخ الجليل جميل حليم و الشيخ طارق كبي و طارق لحام فتستفيدين منها
تحياتي

عاشقة المدينة المنورة
05-16-2009, 09:40 PM
كلامى سابقا ليس معناه ما حضرتك تقصده وانا ادركه انما اقصد اثر القرآن على المصاب

اخى لا تشغل بال حضرتك .. الله اعلى واعلم بما اقول

جزاك الله خيرا

عتاب
05-20-2009, 01:24 AM
بارك الله فيك شيخا العزيز

عتاب
05-20-2009, 08:42 PM
السلام عليكم ورحمته وبركاته ياشيخى الفاضل انا عملت الايات دى جربات لقيت عندى تنميل فى ايدى شكرا ليك

غريبة61
05-23-2009, 04:45 AM
بارك الله بك شيخنا الكريم

malikbindinar
06-04-2009, 03:01 PM
بارك الله بكم شيخنا الكريم

عاشقة المدينة المنورة
06-05-2009, 11:06 AM
الشيخ طارق
جزاك الله عنّا الخير كله عاجله وآجله
آسفة لجرأة ما اكتبه انما خشيت ارسل لاحدى الاخوات لتكلم حضرتك خشيت تأخر ردها لى
وحضرتك لاغى الرسائل الخاصة
انما ما اكتبه اضطرارا
شيخى انا مستمرة بعمل الفائدة
الخوف لله الحمد والشكر ذهب عنى ما بقى الا قليلا جدا وليس بنفس الدرجة التى تضطرب بها جميع اجهزة البدن
والبكاء اثناء القراءة لسورة الفلق ذهب انما لم ادرك السبب هل لعدم حضور القلب واللسان والعقل فى آن واحد اثناء القراءة اقرئها لكن ليس مثل اول مرة تقرأ

وشدة السواد تركت وهى لله الحمد والشكر نور الحمد لله انما يدي اليمنى نصفها اسود تقريبا وقدماى كما هى
انما ياشيخ بصراحة اشرب الماء على الريق ولكننى لم اقوم بقراءة اية السحر سبعين مرةوالبخور ايضا لم اقم بعمله شئ يمنعنى لعملهم وهذا له اسبوعان تقريبا لكننى مستمرة بقراءة الفائدة على الماء

همتى ف العبادة مستمرة وعادت لى اشياء كثيرة مثل قبل ما اصاب لله الحمد والشكر وملك الخير بداخلى يذكرنى دوما مثل قبل الاصابة لله الحمد

انما
,وجدت علامات بالبدن مثل الخربشة اجدها على وجهى واماكن مختلفة بالبدن مستمرة لها اسبوع تقريبا كل يوم علامة واحيانا اكثر من مرة ف اليوم واشعر بها حين تظهر مثل مشرط خفيف يصيبنى بألم واتخض خفيف بألمها وتظهر علامتها ثانى يوم
يا شيخ
حين اقوم بترك عمل الفائدة لسبب عذر( اول يوم هذا الم بمخى شديد شديد وعيناى انا تخيلت انى هموت لمجرد تركت عمل الفائدة للسبب هذا
,وثان يوم الم اسفل البطن غريب جدا والم باسفل الظهر وكان بمطرقة من حديد بداخلى هتموتنى ومصاحبة هذه الالام هذه الام شديدة جدا وللعلم هذه الالالم جديدة وغريبة
ماذا افعل خلال العذر هذا كى لا يتملكنى حتى النطق بالشهادة لا استطيع ان اكمله شئ يخرصنى اقول بسم الله فقط
قول لى شئ ماذا افعل
لكن عزيمتى كما هى لله الحمد لكن الالام هذه ثقيلة لا اتحملها اللهم لا اعتراض

(اقسم بالله يا شيخ طارق خلال ايامى لا اعطى له فرصة يتملك قلبى وعقلى ولسانى اجاهد بعمل الصلاة والذكر لكنه انتهزها فرصة للانتقام منى اخاف يقتلنى

دلنى ماذا اعمل
جزاك الله عنا خيرا

عاشق السلطان
06-17-2009, 04:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شفاكى أختى الكريمة عاشقة المدينة أعرف كم تعانينا أختى الكريمة ولكن ألتزمى بما يقولة مولانا الشيخ طارق أن شاء الله تشفين بأذن الله يسر الله أمركى وفرج كربكى بجاة سيدنا محمد والصالحين

الحاج زياد
06-21-2009, 12:33 PM

عاشقة المدينة المنورة
06-30-2009, 07:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شفاكى أختى الكريمة عاشقة المدينة أعرف كم تعانينا أختى الكريمة ولكن ألتزمى بما يقولة مولانا الشيخ طارق أن شاء الله تشفين بأذن الله يسر الله أمركى وفرج كربكى بجاة سيدنا محمد والصالحين

صدقت اخى هذه المعاناة لا توصفها الاحرف
لكن حب الله بالقلب وكأنه شراع ينجينى مما اجد واحاذر
ما بى سره يعلمه الله ما اعرف مرض ولا غير مرض لكن الشفا الاحظه بالقران وفتحسن تغيرت 360 درجة للافضل ولله الحمد والشكر
فكل شئ
جزاك الله عنّا كل الخير الشيخ طارق وانتم اخوتى واحبتى فى الله
حفظكم اينما كنتم ويسر لكم سبل الخير وجمعنا جميعا عند الحوض بجوار المصطفى صلوات ربى وسلامه عليك
الصلاة والسلام عليك يا قلب قلبى يا سيدى ويا سندى ويا مولاى يا حبيبى يا محمد احبك يا رسول الله
يا الله اعطنا ولا تحرمنا واسعدنا جميعا ان شاء الله
بارك الله بكم

عاشقة المدينة المنورة
06-30-2009, 07:27 PM
يا شيخ طارق حفظك ربى اينما كنت ونور لحضرتك القلب والدرب وهيئ لحضرتك سبل الخير عاجلها وآجلها وامددك بسر من اسراره وامددك بملائكة يهدونك الطريق ويبلغون عنك الرضا ويدفعون عنك الاذى وحفظك فى واهلك ومالك واولادك
اللهم آمين
يا رب استجب يا رب استجب يا رب استجب بحق طه والانبياء والمرسلين

ام عبدالله
07-04-2009, 04:16 PM
الكل يستطيع الرقيا على نفسه وعلى من يحب اذن مين الي ناخذه ومن مين ان شاء الله؟؟؟
الم تسمعي الحديث الذى رقى فيه بعض المسلمين لديغا بالفاتحه واخذوا اجرا
وقدموا الى رسول الله صلى الله عليه وسلم وابلغوه فقال لهم وما يدريكم انها رقيه اي الفاتحه وقال لهم اقسموا لي معكم

صلاح الدين
07-04-2009, 04:41 PM
الأخت أم عبد الله لم أفهم المراد من مشاركتك

فاطمة الزهراء
07-04-2009, 09:19 PM
بارك الله فيكم وسدد خطاكم شيخنا الكريم

ام عبدالله
07-04-2009, 10:17 PM
هذا ما اقصده ياشيخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذن مين ناخذ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حتى نستطيع الرقيا

عاشقة المدينة المنورة
07-08-2009, 04:22 PM
يا شيخ طارق الكبى
انا مستمرة فى عمل الفائدة
والاعراض مستمرة لكنها مختلفة كل مرة وان تركتها اكون سريعة الغضب واترك صلاة العشاء
بمعنى حين تركها بعذر شرعى وابدا فى عملها اكون اسوء فى العبادة تضعف همتى وطاقتى وعزيمتىوافكار اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

والله مش عارفة

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

منبع الحياه
07-12-2009, 11:27 PM
"القارىء ينبغي أن يكون مأذونا بالقراءة وأن تكون قراءته صحيحة وأما من لم يكن عنده سر الإذن فإنه يستطيع فعل ذلك لنفسه فقط أو أن يعلمها لمن يريد فعلها لنفسه بقراءة صحيحة"
كيف ممكن ان يكون للقاريء سر الإذن افدنا ايها الشيخ الجليل بارك الله فيك؟؟؟؟؟؟؟؟

منبع الحياه
07-12-2009, 11:53 PM
أختي عاشقة المدينة عليك باستماع للبقرة يوميا وقرائتها فيها سر عظيم الله يشفيك

عاشقة المدينة المنورة
07-16-2009, 05:10 PM
ان شاء الله هبدا
جزاك الله كل الخير اختى لاهتمام حضرتك
والله انا بعد متركت المنتدى كانت همتى كبيرة واشتريت مصحف اجزاء كان يوم 3 من شهر جماد الاول وكل يوم قبل المغرب احب هذا الوقت جدا اقرأ القرأن حتى الاذان واصلى يوميا مكملتش شهرين وتركته حتى للان وصلت ل20 جزء
تارة تجدنى اعبد الله ماشاء الله من صلاة وذكر وقرآن
وتارة شئ يبعدنى
خايفة اموت وانا على هذا الحال
اللهم احسن ختامنا اجمعين

عاشقة المدينة المنورة
07-26-2009, 11:21 AM
اختى
بالرغم من عام بدات فى مساعدة بنت اختى فى قراءة سورة البقرة لمدة 40 يوم
الا انى بدات بعد نصيحتك بقراتها لم اتحمل تكملتها قسمتها على اليوم كله حتى انتهى
الغريب اجده طويلة
والاغرب ان اثناء قرائتها الذهن مشوش بالافكار ولم ادرك القراءة بحضور يمكن ثلاث او ربع ايات فى السورة كلها واثناء حضورى ف الايات هذه اريد ترك السورة
احداث اليوم كلها وافكار تأتى اثناء قرائتها وان شاء الله هستمر
لكن مرة حضر عقلى سماعها لمدة تلت ساعة اثناء عمل المنزل واردد الايات وجدت ان عينى اليمنى وكان سخونة نار تخرج منها لم استوعب الموقف وتركت السماع
الله المستعان

شيهانه
08-03-2009, 09:28 PM
جزاك الله كل خير